Sunday, May 2, 2010

Weekend Reflections



No weekend reflections post on the main meme but I'll post one anyway. I like this shot. I love the reflections in the water, especially the clouds. Who would think the water would reflect even the clouds in the water?

For more reflections click on the icon below...

7 comments:

giorno26 ¸¸.•*¨*•. said...

Molto bello quello scorcio di riflesso :-)

office furniture said...

How nice and more interesting weekend reflection so very nice and more fantastic place shared on the site. Mostly are very like it and enjoy it in this place.

hotelrestaurant said...

العديد من مستلزمات سوبر ماركت نوفرها لكم من خلال موقع دليل التجهيزات الشامل اكبر دليل تجاري يوفر تجهيزات المحلات والسوبر ماركت والفنادق في مصر فتستطيع شراء معدات محلات الان باقلوارخص الاسعار
تابع موقعنا عبر
http://www.hotel-restaurant-eg.com

صيانة كريازي said...

الان يمكنكم الاستمتاع بالكثير من اعمال الشركة العالمية والحديثة في المل علي مستوي عالي من التقدم في المل خدمة عملاء كريازي افضل الخدمات المتطورة والحديثة في العمل صيانة كريازي يمكنكم الان الاستمتاع بالكثير من اعمال الصيانة في مصر رقم توكيل كريازي للتواصل مع فروع الشركة في اسرع وقت .

Unknown said...

احصل علي اقل سعر في مصر من خلال اشلركة العالمية في اعمال الحراسة في مصر افضل الخدمات المتطورة والمتاميزه في العمل علي اعلي جودة شركة امن وحراسة افضل الخدمات الحديثة والمتميزه شركة حراسات امنية احداث اجهزة الامن المتميزه والعالمية علي اعلي مستوي

sherrysabri said...

شركة جلي بلاط بالدمام
شركة تسليك مجاري بالدمام
شركة تنظيف حمامات بالدمام
شركة تنظيف مطابخ بالدمام
شركة تنظيف مساجد بالدمام
شركة تنظيف واجهات حجر بالدمام

sherrysabri said...

شركة نقل اثاث بالدمام
شركة تركيب اثاث ايكيا بالدمام
شركة نقل اثاث من الدمام الى البحرين
شركة شحن من الدمام الى سوريا
افضل شركة نقل اثاث من الدمام الى الاردن
نجار بالدمام